Main Menu

Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Our school

الدكتور الفاعوري يرعى اختتام احتفالات اليرموك بتخريج طلبة الفوج السابع والثلاثين.

رعى رئيس جامعة اليرموك الاستاذ الدكتور رفعت الفاعوري بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، وعميد البحث العلمي والداراسات العليا، ونائب عميد البحث العلمي والداراسات العليا، وعدد من السادة عمداء الكليات،وأعضاء هيئة التدريس وذوي الخريجين حفل تخريج طلبة الدراسات العليا من الفوج السابع والثلاثين من طلبة الفصل الأول للعام الجامعي الحالي 2015/2016.

كما ألقى الطالب فارس الشمري من المملكة العربية السعودية كلمة في الحفل قال فيها إن هذا اليوم يجسد فرحة إنجاز وأمل بمستقبل واعد، واعتزاز وثقة بقيادة هاشمية تمكنت رغم كل التحديات من السير بالوطن نحو بر الأمان وذلك بإرادة قائدها وشعبها.

وشكر إدارة الجامعة على تقديمها مختلف أشكال الدعم العلمي والمعنوي لطلبتها،  وأعضاء هيئة التدريس فيها على إخلاصهم في توجيه الرسالة التعليمية للطلبة وتسليحهم بالعلوم والمعارف والمهارات التي تمكنهم إثبات قدراتهم التنافسية في سوق العمل المحلية والعربية.

ودعا زملائه الخريجين إلى حمل أمانة العلم والعمل بها لإضافة لبنة صالحة في مجتمعاتهم والسير بها نحو التقدم والرقي، فالعمل والعطاء هما المقياس الحقيقي للمواطنة الصالحة والانتماء للوطن.

وفي نهاية الحفل ال سلم الدكتور الفاعوري الشهادات إلى الطلبة الخريجين.

ويذكر أن عدد خريجي طلبة الدراسات العليا هذا الفصل بلغ (366) طالب وطالبة من مختلف التخصصات من الدكتوراه والماجستير. منهم (48) طالباً من درجة الدكتوراه و (318) طالباً من درجة الماجستير.

كما وبلغ عدد الاطروحات والرسائل الجامعية التي نوقش هذا الفصل (263)، منها (48) اطروحة دكتوراه، و(215) سالة ماجستير.

Back to top