published research off campus library 

library search  Acad-Calendar 

alumni    google scholar

تماشياً مع رؤى جامعة اليرموك وفلسفتها في بناء جسور التواصل الدائم مع الباحثين بما يحقق أهداف الخطة الاستراتيجية في دعم مسيرة البحث العلمي، نظمت عمادة البحث العلمي والدراسات العليا برنامجاً لزيارة كليات الجامعة المختلفة، التقى خلالها عميد البحث العلمي والدراسات العليا الأستاذ الدكتور قاسم الحموري مع الباحثين للوقوف على مقترحاتهم حول تعزيز البحث العلمي.

وخلال لقائه مع باحثي كليتي التربية الرياضية، والفنون الجميلة، أوضح الحموري أوجه الدعم والإجراءات المتبعة لدعم المشاريع البحثية، بالإضافة إلى حوافز النشر للباحثين و دعم النشر العلمي الذي تقدمه العمادة لباحثي الجامعة، موضحا خطط العمادة للنهوض بالبحث العلمي ومدى انعكاسه على تصنيف الجامعة.

كما تم خلال اللقاء حوار موسع استمع خلاله عميد البحث العلمي لآراء الباحثين ومقترحاتهم بشأن إجراءات الحصول على الدعم، وأجاب عن استفساراتهم حول تذليل أية معيقات أو تحديات تواجه الباحثين بما يسهم في تسريع إجراءات الحصول على الدعم.

وقد ارتأت عمادة البحث العلمي أن تلتقي الباحثين في كلياتهم وتخصص لقاءً لكل كلية على حدا ، سيما وأن للبحث العلمي خصوصية تختلف من كلية لأخرى، وسيتم استكمال برنامج الزيارات مع باحثي الكليات الأخرى خلال الأسابيع القادمة.

 

0
0
0
s2sdefault