Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Our school

جامعة اليرموك

 عمادة البحث العلمي والدراسات العليا

إعلان: بدء التقدم بطلبات الجرايات لطلبة الماجستير والدكتوراه

الفصل الأول 2018 / 2019

==================================================


  
يعلن عميد البحث العلمي والدراسات العليا عن بدء التقدم بطلبات الجرايات لطلبة الدراسات العليا (ماجستير ودكتوراه) للفصل الأول 2018 / 2019 ، فعلى من يرغب بالتقدم بطلب جرايات التقدم من خلال موقعه الالكتروني (http://sis.yu.edu.jo) وذلك اعتباراً من يوم الأحد 16/ 9/ 2018 ولغاية  يوم الأحد 23/ 9/ 2018، علماً بأنه لن يتمكن أي طالب من التقدم بطلب جرايات بعد هذا التاريخ.


 

ملاحظة: إذا تقدم الطالب بطلب جرايات أو حصل على جراية وتبين لاحقاً أنه مخالفاً للشروط المبينة أدناه، يتم إلغاء الجراية عنه ويتحمل المسؤولية المالية والقانونية المترتبة على ذلك.


  
 

- شروط التقدم بطلبات الجرايات

  • أن تكون دراسته على نفقته الخاصة بنسبة 100%.
  • أن لا يكون المتقدم بطلب جرايات موظفاً أو يتقاضى راتب من أي جهة كانت،  ويتحمل الطالب المسوؤلية القانونية المترتبة على ذلك.

  • أن يكون قد درس فصل دراسي واحد على الأقل من تاريخ قبوله أو تحويله، وأن يكون قد درس (6) ساعات من مستوى (600) لطلبة الماجستير و (6) ساعات من مستوى (700) لطلبة الدكتوراه، ولا تحسب المساقات الاستدراكية لهذه الغاية.

  • أن يكون المعدل التراكمي 80% فأكثر.

  • أن لا يزيد العبء الدراسي للفصل الحالي الأول 2018/ 2019على (9) ساعات معتمدة، ولا يقل عن (6) ساعات معتمدة.

- الطلبة الذين  لديهم تدريس مختبرات ومسجلين لعدد ساعات أقل من (6) ساعات معتمدة أو معدلهم التراكمي أقل من 80% عليهم مراجعة عمادة البحث العلمي والدراسات العليا مصطحبين معهم كتاب من رئيس القسم المعني يوضح حاجة القسم لهؤلاء الطلبة لتمكينهم من التقدم بطلب جرايات.

الطلبة أوائل الأقسام في مرحلة البكالوريوس للعام الدراسي 2017/2018، يمكنهم التقدم باستدعاء من خلال أقسامهم الأكاديمية.

  

 

عميد البحث العلمي والدراسات العليا

أ.د. قاسم محمد الحموري

Back to top